-->
ANDRO DEVELOPERS ANDRO DEVELOPERS
مقالات تقنية

آخر الأخبار

مقالات تقنية
مقالات تقنية
جاري التحميل ...
مقالات تقنية

6 حيل وخدع مجنونة على الفيسبوك – 2017 قم بتجربتها


مرحبا بالجميع، اليوم عدت معكم جميعا مع بعض من أفضل وأحسن خدع وحيل الفيسبوك التي لم يسبق لأحدكم أن قام بتجربتها. وكما نعلم جميعا يوجد أكثر من 1.23 مليار مستخدم شهريا، الفيسبوك يعتبر الأكثر فعالية وشعبية كموقع للتواصل الاجتماعي الذي يعمل بمثابة وسيلة لمساعدتنا في الحصول على اتصال دائم مع الأصدقاء والأقارب حول العالم. الآن جميع الاشخاص تقريبا يستخدمون الفيسبوك وتشمل المستخدمين العاديين، والمسوقين، والمتسللين والمطورين والعديد، الفيسبوك هو منصة مرنة بتصميم مفتوح بلغة PHP، وهناك فرص كبيرة للحصول وللوصول الى خدع والحيل الفيسبوك. والآن أنا ذاهب لتغطية كل هذه المواضيع في هذه التدوينة.
وفيما يلي سنعرض بعض نصائح وحيل الفيسبوك، فباستخدامها يمكنك تصفح الفيسبوك بأكثر سهولة. اذا هيا بنا لنبدأ.

·         1] قبول جميع طلبات الصداقة على الفيسبوك بنقرة زر واحدة :
وهي ليست عبئا إذا كان لديك عدد قليل من طلبات الصداقة ، ولكن ماذا لو كان العدد كبير، وكنت لا تريد أن تضيع وقتك الثمين في قبول طلب واحد وراء طلب. ماذا لو قلت لك يمكن أن تقبل جميع تلك الطلبات بنقرة واحدة !! متحمس، نعم هذا ممكن. أدناه لقد قدمت لك كود جافا سكريبت الذي سوف يفعل لك هذا العمل، ويساعدك على توفير وقتك في قبول طلب واحد تلو الآخر. دعنا نرى الخطوات التي تحتاجها لفعل هذا الامر:
الخطوات المتبعة ::
1.       الذهاب إلى صفحة طلبات الصداقة.
2.       ثم قم بلصق كود الجافا سكريبت في خانة العنوان وادغط متابعة Entrer.
3.       مبروك !! لقد قبلت بنجاح جميع طلبات الصداقة المعلقة.
كود الجافا :
javascript: var field = document.getElementsByName(“actions[accept]”);for (i = 0; i < field.length; i++)field[i].click() ;
·         2] أوقف الفيسبوك من متابعتها لكم :
هل تساءلت يوما كيف تقوم الفيسبوك باظهار الإعلان على ملفك الشخصي حسب هواياتك وماذا يعجبك وما لا يعجبك؟ لا، فالفيسبوك تكون على علم وتقوم بتتبعكم وتتبع بحثك في محركات البحث. فالفيسبوك يستخدم ذاكرة للتخزين المؤقت وذلك لوضع الإعلان مستعينة بتلك المعلومات. دعنى نرى هذا المثال:
في يوم كنت تبحث عن أفضل نصائح وخدع الفيسبوك وبعد بضعة أيام، قد تشاهد بعض الروابط على موقع الفيسبوك الخاص بك المتعلقة بخدع ونصائح الفيسبوك. هذه هي الطريقة التي تعتمد عليها الفيسبوك لاظهار لك الإعلان. كذلك يستخدم الفيسبوك مخبأ المتصفح الخاص بك ويساعدك على التنقل بسهولة أكبر.
فهذه المتابعة هي فكرة جميلة لانك كنت تحصل على ما تريد ولكن أحيانا قد تكون سيئة بالنسبة لك وأنت قد ترغب بتوقيف تتبع الفيسبوك لكم لذلك، في هذه الحالة يمكنك ذلك باستخدام هذه الخدعة الرهيبة.
الخطوات المتبعة:
1.       قم بالذهاب إلى موقع Disconnect.me.
2.       ثم قم بالحصول على البرنامج وتحميله.
3.       قم بقطع الاتصال واستمتع بخصوصيتك.
·         3] أرسل رسالة فارغة، تعليقات فارغة وحالة فارغة على الفيسبوك :
يسمح لك الفيسبوك  بارسال رسالة فارغة، وتعليق فارغ. هل كنت تبحث عن مثل هذه الحيل وتساءلت عن كيفية ارسال رسالة فارغة، تعليق فارغ وحالة فارغة في الفيسبوك؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقم باتباع الخطوات التالية.
لمشاركة تعليق فارغ ورسالة فارغة من جهاز الكمبيوتر، فقط قم بكتابة ALT+0173.
·         4] معرفة من قام باغاء متابعته لك او :unfriend
وفرت الفيسبوك خيار unfriend لكم من حساب شخص ما، وأنك لن تكون على علم من الذين قاموا بالغاء متابعتهم لك unfriended. فباستخدام هذه الخدعة الرهيبة يمكنك الكشف عن أصدقائك في الفيسبوك الذين قاموا بالغاء متابعتهم لك unfriended. دعونا نرى الخطوات المتبعة لمعرفة هذه الخدعة الرهيبة.
الخطوات المتبعة
1.       قم بالذهاب إلى موقع  deleted.io.
2.       وقم بتحميل وتثبيت التطبيق الخاص بالموقع.
3.       لسوء الحظ، لا يمكنك معرفة من الذي قام بالغاء متابعتهم لك unfriended من قبل - إنها لا تعمل إلا من عند البدء في استخدام التطبيق.

·         5] تتبع موقع صديقك باستخدام نظام دردشة الفيسبوك :
هل تريد أن تعرف من أي موقع يستخدم أصدقائك الفيسبوك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنا متأكد من أنك سوف تحب هذه الخدعة المجنونة لتتبع موقع صديقك باستخدام الدردشة.
الخطوات المتبعة:
1.       أولا وقبل كل شيئ قم قم باقفال الدردشة مع الأصدقاء الذين تريد أن تعرف موقعهم.
2.       فتح نافذة التشغيل بالضغط (win + R).
3.       اكتب cmd في خانة البحث واضغط متابعة.
4.       اكتب netstat-an في cmd.
5.       لاحظ عنوان IP الذي رأيت.
6.       ثم قم بالذهاب إلى http://www.ip-adress.com/ip_tracer/ والصق عنوان IP هناك.
7.       مبروك، ستحصل على موقع صديقك مع هذه الخطوات البسيطة.

·         7] إنشاء محادثة وهمية اونلاين مجانا :
هل فكرت في جعل محادثة ما محادثة وهمية فيمكنك بسهولة المزح مع أصدقائك عن طريق إنشاء محادثة وهمية على الانترنت. اسمحوا لي أن اظهر لك كيفية إنشاء محادثة وهمية على الفيسبوك عبر الإنترنت.
الخطوات المتبعة ::
1.       قم بالذهاب إلى موقع Simitator
2.       أولا وقبل كل شيء، قم بتحميل صورة للملف الشخصي للشخص الأول وأدخل اسم.
3.       في الخطوة التالية، تحميل صورة شخصية أخرى من الشخص الثاني وأدخل اسم.
4.       الآن، أدخل التاريخ واكتب رسالة وقم بالحصول على محادثتك الوهمية الخاصة بك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ANDRO DEVELOPERS

2016