-->
ANDRO DEVELOPERS ANDRO DEVELOPERS
مقالات تقنية

آخر الأخبار

مقالات تقنية
مقالات تقنية
جاري التحميل ...
مقالات تقنية

أبهر أصدقائك بإرسال لهم رسائل مزخرفة رائعة عبر هذا التطبيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على مدونة المطور للمعلوميات كما رأيتم عنوان درسنا اليوم هو برنامج أوتطبيق رائع للزخرفة على أجهزة الأندرويد فإذا كنت أنت من عشاق الزخرفة فإلقى معنا ولنبدأ على بركة الله.

هذا التطبيق اسمه  Styel Textes Pro - Floatingيمكن تنزيله بشكل مجاني من متجر جوجل فبعد أن تقوم بتنزيل التطبيق بكل بساطة تقوم بتشغيله في المرة الأولى يكون تشغيله طويل شيئا ما فانتظر عليه بعض الشيئ لحد ما يشتغل طبعا أنت بعدما تفتح التطبيق لأول مرة سيعطيك بعض التعليمات قم بتخطيها وغلقها.

أول خاصية في البرنامج و هي  Name Style أوزخرفة الأسماء يمكنك عمل إسم مزخرف فتقوم بالدخول إلى تلك الخاصية وتقوم بكتابة اسم أو أي شيئ تريده ومن ثم يقوم التطبيق بإعطائك العديد من الزخرفات لإسمك إذا أعجبتك إحدى الزخرفات تقوم بالضغط عليها ويعطيك أنه قد تم نسخ الزخرفة ومن ثم تقوم بلصقها أينما تريد.






ثاني وأهم خاصية في البرنامج هي  Text Style أو زخرفة النصوص تقوم بالضغط عليها من ثم الضغط على Floating Window أو وضع النافذة العائمة على أساس أن يفتح لك نافذة عائمة طبعا هذه النافذة يمكنك التحكم فيها تكبرها وتصغرها وتحريكها أيضا. فمثلا إذا كنت فاتح تطبيق من أحد تطبيقات الدردشة whatsapp أو facebook وتقوم بالدردشة مع أصدقائك وتريد ابهارهم بزخرفات رائعة كل ما عليك هو كتابة الرسالة المراد إرسالها لأصدقائك في النافذة السالف ذكرها ومن ثم اختر زخرفة رائعة و من ثم قم بالضغط عليها و قم بلصقها في مثلا تطبيق whatsapp .



ثالث خاصية معنا وهي Ascii Art أو الأشكال فهذه الخاصية تحتوي على العديد من الرسومات الرائعة والمرسومة عن طريق رموز وحروف وأرقام فيمكنك اختيار واحدة عبر الضغط عليها وتقوم بلصقها في المكان الذي تريد.


إلى هنا نكون قد أنهينا درسنا لليوم أتمنى أن يكون قد عجبكم التطبيق مع السلامة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ANDRO DEVELOPERS

2016