-->
ANDRO DEVELOPERS ANDRO DEVELOPERS
مقالات تقنية

آخر الأخبار

مقالات تقنية
مقالات تقنية
جاري التحميل ...
مقالات تقنية

ياهو تقوم بتعطيل خاصية إعادة التوجيه التلقائي للبريد الإلكتروني


قامت ياهو بتعطيل ميزة إعادة التوجيه التلقائي للبريد الإلكتروني - وهي ميزة تسمح للمستخدمين بإرسال نسخة من رسائل البريد الإلكتروني الواردة من حساب واحد إلى آخر.
وقد واجهت الشركة الكثير من الأخبار السيئة حول خدمة البريد الإلكتروني في الأسابيع القليلة الماضية. في الشهر الماضي، اعترفت الشركة 2014 خرق للبيانات الهائل الذي كشف تفاصيل أكثر من 500 مليون حساب مستخدم ياهو.
إذا كان هذا لا يكفي للمستخدمين لإنهاء الخدمة، فجائت صدمة أخرى الأسبوع الماضي بأن الشركة تفحص رسائل البريد الإلكتروني من مئات الملايين من مستخدميه بناء على طلب جهاز استخبارات الولايات المتحدة العام الماضي.
وهذا يكفي لمستخدمي ياهو Yahoo للانتقال إلى بدائل منافسة أخرى، مثل جوجل Gmail أومايكروسوفت Outlook.

ولكن كما يحاول مستخدمي بريد ياهو لترك خدمة البريد الإلكتروني، فإن الشركة تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم للانتقال إلى خدمة بريد إلكتروني آخر.
وهذا لأنه منذ بداية شهر أكتوبر، كانت الشركة قد قامت بتعطيل ميزة إعادة توجيه البريد الإلكتروني التلقائي بريد ياهو والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني الواردة تلقائيا من حساب ياهو لحساب آخر، هذا ما ذكرت وكالة  برس Press.
لحظة انها قيد التطوير؟ وإليك ما كتب على صفحة المساعدة للشركة حول مكانة الميزة
"هذه الميزة هي قيد التطوير. وفي حين نعمل على تحسينها، لقد قمنا بتعطيل مؤقت القدرة على تشغيل ميزة إعادة توجيه البريد لعناوين جديدة. إذا كنت قد فعلت هذه الميزة في الماضي، فسوف يستمر البريد الإلكتروني الخاص بك إلى الأمام لعنوان قمت بتكوينه سابقا ".
وبعبارة أخرى، المستخدمين الذين لديهم بالفعل هذه الميزة مسبقا في الماضي فهم بعيدون عن هذه المشاكل، ولكن المستخدمين الذين يحاولون بدورهم على إعادة توجيه البريد الإلكتروني التلقائي ليس لديهم الآن أي خيار.
ياهو قامت بمشاركة البيان التالي حول هذه الخطوة الأخيرة وقالت:
"نحن نعمل للحصول على هذه الميزة وتشغيلها في أقرب وقت ممكن لأننا نعرف كيف يمكن أن يكون هذا مفيدا لمستخدمينا. وقد كان تعطيل هذه الميزة مؤقت كجزء من الصيانة المخطط لها سابقا لتحسين وظائفها بين مختلف حسابات المستخدم ويمكن للمستخدمين أن يتوقعوا تحديثا للميزة قريبا. في غضون ذلك، نحن نواصل دعم إدارة الحسابات المتعددة ".
قم بحذف حساب ياهو الخاص بك قبل فوات الاوان
يمكنك أيضا التخلي عن كل هذا وببساطة حذف حساب بريد ياهو الخاص بك تماما، قبل أن تقوم ياهو بتعطيل هذا الخيار أيضا.
كما جائت تقارير وسائل الإعلام Reg أن الاتصالات البريطانية، أن الذين لديهم بريد إلكتروني قد تم الاستعانة بمصادر خارجية لياهو، لم تكن قادرة على إعداد توجيه البريد الإلكتروني التلقائي أو حتى الوصول إلى خيار الحذف لحذف حساباتهم.
"عذرا، ميزة الحذف حاليا غير متوفرة. هذه الميزة سوف تصبح متاحة قبل نهاية سبتمبر،".
لذلك، عجلوا قبل فوات الأوان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ANDRO DEVELOPERS

2016