-->
ANDRO DEVELOPERS ANDRO DEVELOPERS
مقالات تقنية

آخر الأخبار

مقالات تقنية
مقالات تقنية
جاري التحميل ...
مقالات تقنية

كل ما عليك فعلك ليتم قبولك في جوجل أدسنس

كل منا يقوم ببرمجة موقع أو مدونة من أجل أمر واحد فقط وهو الربح منه أو منها، لأن أغلب المدونات على الأنترنت تم إنشائها من أجل تحقيق أرباح للاستقلالية والحرية المادية، كما نعرف جميعا أن هناك عدة طرق للربح من مدونتك، وأكثر أشهر الطرق المعروفة هي الشركة الإعلانية الشهيرة جوجل أدسنس.
كما هو معروف قبل سنوات كان إنشاء حساب جوجل عادي أمر في غاية السهولة، ويمكنك إنشاء وفتح أكثر من حساب بكل سهولة وبدون أية مشاكل، أما اليوم كما نعلم جميعا أصبح هذا الأمر صعبا جدا للغاية حيث أصبح العديد من الناس يبيعون ويشترون في حسابات أدسنس، وهذا الأمر لا أنصحك به بتاتا فعليك التقدم إلى جوجل أدسنس بنفسك.
أولا، يجب إعداد مدونتك أوموقعك بشكل صحيح وسليم من أجل قبولك في جوجل أدسنس ولهذا إليك بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها لكي تحقق هدفك.
كيف تضمن قبول طلبك في جوجل أدسنس
هناك عدة نقاط وخطوات يجب عليك اتباعها لكي تضمن قبولك وعدم رفضك في خدمة جوجل أدسنس وإليك أهمها:
  • قراءة شروط وقوانين جوجل أدسنس: قبل كل شيئ يجب عليك قراءة شروط وسياسات أدسنس جيدا وبتمعن، ثم التحقق من أن موقعك أومدونتك يخضع ويحترم هذه السياسات.
  • جودة محتوى موقعك: يجب أن يكون محتوى موقعك جيد وكاف بحيث يجب أن تتوفر على العديد من المقالات و كل مقالة تحتوي على أزيد من 500 كلمة، مع العلم محتوى موقعك يجب أن يكون حصري وفريد وليس منقول من مواقع أخرى بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون منظم ولا يحتوي على الأخطاء الإملائية الشائعة.
  • معلومات الاتصال: يمكن أن يرفض طلبك وذلك بعدم توفر موقعك على معلومة الاتصال مثلا كصفحة "اتصل بنا".
هذه هي نقاط أساسية وضرورية يجب الحذر منها وان طبقتها بأظافرها، فإنك تضمن بشكل كبير قبولك لكن للرفع من حظوظك إليك بعض النقاط الإضافية التي ستساعدك في زيادة نسبة قبولك لدى أدسنس.
إليك أهم النقاط لكي يتم قبولك عند تقديم الطلب إلى جوجل أدسنس

  • سياسة الخصوصية: هذه نقطة جد مهمة حيث أغلب الواقع والمدونات تحتوي على صفحة "سياسة الخصوصية"، لأنها ستساعدك كثيرا في قبول طلبك.
  • صفحة "من نحن": فهي صفحة تشمل جميع المعلومات حول صاحب الموقع، وهذه الصفحة توجد في أغلب المدونات والمواقع.
  • مقالات عديدة: يجب على موقعك أومدونتك أن تتوفر على العديد من المواضيع الحصرية وكل موضوع لا يجب أن يقل محتواه عن 500 كلمة.
  • اسم نطاق مدفوع (Top Level Domain): يجب على موقعك أومدونتك أن تتوفر على نطاق مدفوع مثلا (.com .net .org .info ....)، وليس نطاق مجاني أوفرعي.
كل هذه المعطيات والنصائح يجب عليك مراعاتها قبل التقدم بطلبك إلى جوجل أدسنس، ليتم قبولك من طرف الإدارة وفي حالة عدم حدوث ذلك، يجب عليك مراجعة نفسك وموقعك قبل أن تقدم طلبك مرة أخرى.
وفي الأخير أتمنى أن تكون قد إستفدت من موضوع اليوم، لا تنسى مشاركة الموضوع من أصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسى متابعتنا عبر صفحتنا على الفيسبوك "المطور للمعلوميات" وكذلك قناتنا على اليوتيوب قناة "Almotawir channel" وإلى القاء أصدقائي في موضوع اخر انشاء الله.



  1. شكرا اخي على المعلومات القيمة. غير أن مراجعة النفس لا علاقة له قبولك عند غوغل ادسنس من عدمه, لكن الموقع واخطاءه وعيوبه والمحتوى هل هو حصري أم منقول...

    ReplyDelete

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ANDRO DEVELOPERS

2016